منتديات مملكة بنوتات الانمي
اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           1429364923611[URL="http://www.up-00.com/"][/URL]
اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           1429364923611[URL="http://www.up-00.com/"][/URL]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اسلامي لمحبي الانمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سايوري
بنوته جديده
سايوري

اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           Empty
مُساهمةموضوع: اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.    اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           I_icon_minitimeالإثنين يناير 20, 2014 4:12 am

[color=#3333ff]السلام عليكم~

انا جديده بهل المنتدى واريد ترحيب كبيرررررر~

طبعا انا تعرفني المديره مايا الصغيره(شيماء)فهي من صديقاتي المفضلات ~ flower 

انا سايوري اللي تعرفينها ^^

اريد ترحيب منكم وانشاء الله اكون عضوه نشيطه بيناتكم ~ّ

جانوو~
 ⭐  ⭐  ⭐  ⭐  ⭐  ⭐ [/color]
عاشقة ران
بنوته جديده
عاشقة ران

اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           Empty
مُساهمةموضوع: رد: اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.    اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           I_icon_minitimeالإثنين يناير 20, 2014 7:49 am

اهلا ليك
كيفك
نورتي المملكة
انا رغد من السعودية
وانتي
سررنا بتسجيلك هنا
نتمنى لك قضاء وقت ممتع ومفيد معنا
♥مايــا الصغيرة♥
مرشحة للاشراف
مرشحة للاشراف
♥مايــا الصغيرة♥

الموقع* : المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.    اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           I_icon_minitimeالإثنين يناير 20, 2014 1:23 pm

اهلا سايورى
كيف حالك حبيبتي
أتمنى انك تقضي امتع الأوقات معنا
ممكن امك تطلبي من الأصدقاء الاخرين الانظمام الينا
سلاموووووووووووز
مايا♥
سايوري
بنوته جديده
سايوري

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.    اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           I_icon_minitimeالإثنين يناير 20, 2014 2:31 pm

مرحبا مايا كيف حالكك~

وشكرا على الترحيب ~

اتشرفت بمعرفتكك رغد~^^

وانا سايوري من العراق عمري 14 سنه ^^ اتشرفت بكي ~

عندي مششكله يا رغد~

انا مابقدر اعمل خلفيه بموضوعي لما خلص من الموضوع واضغطت على ارسال انكتب لي ~هذا المنتدى محمي ضد الإشهار التعسفي. لا يُسمح للأعضاء الجدد بوضع روابط خارجية أو ايميلات في مساهماتهم خلال الأسبوع الأول من التسجيل. للمزيد من المعلومات, الإتصال بالمدير.

ماذا افعل ؟؟؟ارجوا المساعده!!
عاشقة ران
بنوته جديده
عاشقة ران

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.    اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           I_icon_minitimeالإثنين يناير 20, 2014 2:37 pm

اسمعي
ماتقدري ترسلي أي رابط في المنتدى في الأسبوع الأول من تسجيلك
اعتقد كدا

المـلكة..♪♪
بنوته جديده
المـلكة..♪♪

الموقع* : جده

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.    اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 21, 2014 3:07 am

اهلآلآ بك واآنا بعد عضوة جديدة
♥مايــا الصغيرة♥
مرشحة للاشراف
مرشحة للاشراف
♥مايــا الصغيرة♥

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.    اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 21, 2014 1:26 pm

[quote="سايوري"]
مرحبا مايا كيف حالكك~

وشكرا على الترحيب ~

اتشرفت بمعرفتكك رغد~^^

وانا سايوري من العراق عمري 14 سنه ^^ اتشرفت بكي ~

عندي مششكله يا رغد~

انا مابقدر اعمل خلفيه بموضوعي لما خلص من الموضوع واضغطت على ارسال انكتب لي ~هذا المنتدى محمي ضد الإشهار التعسفي. لا يُسمح للأعضاء الجدد بوضع روابط خارجية أو ايميلات في مساهماتهم خلال الأسبوع الأول من التسجيل. للمزيد من المعلومات, الإتصال بالمدير.

ماذا افعل ؟؟؟ارجوا المساعده!![/quote]

طيب اكيد رح اشوف ايش هي المشكلة  flower 
♥مايــا الصغيرة♥
مرشحة للاشراف
مرشحة للاشراف
♥مايــا الصغيرة♥

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.    اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           I_icon_minitimeالخميس يناير 23, 2014 5:41 pm

يلا ابي اجتهاد حتى لا يتم حذف المنتدى
والتي تعرف كيف تدير منتدى تخبرني وانا عرفت كيف اخليها مديرة مو ملكة
يلا ابي تفاعل
+
انا رح بعد اسبوع افتتح البوابة ورح اظع هناك العضوة المجتهدة ووسامها
لهيك يلا بنا نتقدم الى الامام ودائما الى الافضل
+
رح تترقون اذا عملتو شو هي وضيفتكم جيدا
باي في انتظاركم
يلا اعملو مثل ما عم تعملو في مملكة باور
♥مايــا الصغيرة♥
مرشحة للاشراف
مرشحة للاشراف
♥مايــا الصغيرة♥

مُساهمةموضوع: رد: اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.    اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.                                                                                           I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 28, 2014 1:56 pm

يغلق
*

اريد ترحيب منكم ياصديقاتي ....عرفتوني؟؟.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن ترحيب لي
» ممكن ترحيب لي
» ممكن ترحيب لي
» ممكن ترحيب لاختي